المجسمة الوهابية ..بأقلامهم ندينهم ..
أخي المسلم يا من تطالع هذا المنتدى اقرأ بعقلك وفهمك وتمعن فيما يقوله المجسمة من الوهابية الذين يفترون الكذب على الله ورسوله وعلى الأمة بكاملها ..
ففي موضوع بعنوان (شافعي الفقه .. أشعري الإعتقاد ..؟؟!! ) والذي كتبه ( ابن تيمية إمعة أحمد بن تيمية الحراني ) في منتدى النيلين تجد هذا الخبيث يقول : " .. فمن قال أنا شافعي الشرع أشعري الاعتقاد قلنا قد ضللت إذاً عن سواء السبيل فيما تزعمه .
ويقول أيضاً : " إن الإمام الشافعي غير مطعون فيه وأنه على الحق والصواب " . إ . هـ ( كلام ابن تيمية الصغير ) .
فلما قلنا لهم الإمام الشافعي رضي الله عنه وأرضاه قسَّم البدعة إلى محمودة ومذمومة ونص كلام الشافعي : " المحدثات من الأمور ضربان : أحدهما ما أُحدث مما يخالف كتاباً أو سنة أو أثراً أو إجماعاً فهذه البدعة الضلالة والثانية : ما أُحدث من الخير لا خلاف فيه لواحدٍ من هذا وهذه محدثة غير مذمومة " ، إ.هـ . ( ذكره الإمام البيهقي في كتاب مناقب الشافعي 1/469) .
وقول الشافعي أيضاً :
" البدعة بدعتان محمودة ومذمومة ، فما وافق السنة فهو محمود وما خالفها فهو مذموم " إ.هـ .( فتح الباري 13/253 ) .
أليست هذه أقوال الشافعي رضي الله عنه وأرضاه ؟؟!!!!
هذا الإمام الأعظم الذي أورد ذكره كاتب المقال ( ابن تيمية الصغير إمعة ابن تيمية الكبير ) في مقاله (شافعي الشريعة ..أشعري الاعتقاد ؟؟!! ) ـ أورده الكاتب الخبيث فقط للنيل من الإمام الأشعري وكل من يعتقد اعتقاده ـ!!!!!
ثم يأتي كبير حاخاماتهم المدعو ( أبا ريحانة ) ليفضح معتقد نفسه ومعتقد فرقته الوهابية المجسمة في الإمام الشافعي ـ رضي الله عنه وأرضاه ـ فيطعن في الإمام الشافعي مكذبا تمويهات زميله ابن تيمية ـ صاحب المقال ـ الذي سبق وأن قال " إن الإمام الشافعي غير مطعونٍ فيه أ وأنه على الحق والصواب ".
وقول أبي ريحانة في الإمام الشافعي هو : " الإمام الشافعي قوله متنازع فيه " ( !!!!!!!!)
انظر أخي المسلم تناقض الوهابية في مقال واحد لهم واحكم بنفسك بعقلك وفهمك الواعي .
نتابع :
ثم إننا لما طالبناه ـ أبا ريحانة ـ بالإجابة على السؤال التالي : " من هو الذي نازع الإمام الشافعي في قوله ، ومع من يقف هو مع الإمام أو مع من نازعه " ؟؟!! عندها غضب أبو ريحانه ولجأ إلى أسلوب الوهابية المعهود من الشتم والسباب !!!
ثم انقطع شيخ الوهابية في المنتدى وهرب من الجواب ولم يعد ، كما فعل من قبله أكثرهم غباءً ( تنبل ) حين افترى على شيخنا الهرري بكلام كذب لفقه على الشيخ ، فلما تحديناه أن يأتي بتلك الصفحة المزعومة التي ذكرها فر بجلده ، ليعود بعد بضعة أيام في مواضيع أخرى وهو أشد وقاحة ..!!!!
وأخيرا أخوتي الأحباب المسلمين قراء هذا المنتدى أتعرفون لِمَ فضَّل أبو ريحانة الهرب على الإجابة عن السؤال ؟
سأقول لكم :
1) لو قال أنا مع من نازع الإمام الشافعي قوله في تقسيم البدعة إلى محمودة ومذمومة فإنه يكون قد فضح حقيقة اعتقاده في الإمام الشافعي بنفسه ويكون أيضاً قد كذب زميله المدعو ( ابن تيمية الإمعة ) في مقدمة مقاله ..
2) ولو أنه قال أنا مع الإمام الشافعي في مقولته لكان قد انسلخ من الوهابية وما كان هنا من داعٍ للحوار في موضوع البدعة من جذوره . لذا آثر حاخام الوهابية ( أبو ريحانة الهروب ) دون الإجابة فالإجابة بنعم أو لا كلاهما حنظل بالنسبة له .
ولا أنسى الرادع الأقوى للإخوة الذين شاركتُهم جهدهم لإفحام هذا الوهابي المكذِّب لسنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم والذين يفوقونني علماً و
أخي المسلم يا من تطالع هذا المنتدى اقرأ بعقلك وفهمك وتمعن فيما يقوله المجسمة من الوهابية الذين يفترون الكذب على الله ورسوله وعلى الأمة بكاملها ..
ففي موضوع بعنوان (شافعي الفقه .. أشعري الإعتقاد ..؟؟!! ) والذي كتبه ( ابن تيمية إمعة أحمد بن تيمية الحراني ) في منتدى النيلين تجد هذا الخبيث يقول : " .. فمن قال أنا شافعي الشرع أشعري الاعتقاد قلنا قد ضللت إذاً عن سواء السبيل فيما تزعمه .
ويقول أيضاً : " إن الإمام الشافعي غير مطعون فيه وأنه على الحق والصواب " . إ . هـ ( كلام ابن تيمية الصغير ) .
فلما قلنا لهم الإمام الشافعي رضي الله عنه وأرضاه قسَّم البدعة إلى محمودة ومذمومة ونص كلام الشافعي : " المحدثات من الأمور ضربان : أحدهما ما أُحدث مما يخالف كتاباً أو سنة أو أثراً أو إجماعاً فهذه البدعة الضلالة والثانية : ما أُحدث من الخير لا خلاف فيه لواحدٍ من هذا وهذه محدثة غير مذمومة " ، إ.هـ . ( ذكره الإمام البيهقي في كتاب مناقب الشافعي 1/469) .
وقول الشافعي أيضاً :
" البدعة بدعتان محمودة ومذمومة ، فما وافق السنة فهو محمود وما خالفها فهو مذموم " إ.هـ .( فتح الباري 13/253 ) .
أليست هذه أقوال الشافعي رضي الله عنه وأرضاه ؟؟!!!!
هذا الإمام الأعظم الذي أورد ذكره كاتب المقال ( ابن تيمية الصغير إمعة ابن تيمية الكبير ) في مقاله (شافعي الشريعة ..أشعري الاعتقاد ؟؟!! ) ـ أورده الكاتب الخبيث فقط للنيل من الإمام الأشعري وكل من يعتقد اعتقاده ـ!!!!!
ثم يأتي كبير حاخاماتهم المدعو ( أبا ريحانة ) ليفضح معتقد نفسه ومعتقد فرقته الوهابية المجسمة في الإمام الشافعي ـ رضي الله عنه وأرضاه ـ فيطعن في الإمام الشافعي مكذبا تمويهات زميله ابن تيمية ـ صاحب المقال ـ الذي سبق وأن قال " إن الإمام الشافعي غير مطعونٍ فيه أ وأنه على الحق والصواب ".
وقول أبي ريحانة في الإمام الشافعي هو : " الإمام الشافعي قوله متنازع فيه " ( !!!!!!!!)
انظر أخي المسلم تناقض الوهابية في مقال واحد لهم واحكم بنفسك بعقلك وفهمك الواعي .
نتابع :
ثم إننا لما طالبناه ـ أبا ريحانة ـ بالإجابة على السؤال التالي : " من هو الذي نازع الإمام الشافعي في قوله ، ومع من يقف هو مع الإمام أو مع من نازعه " ؟؟!! عندها غضب أبو ريحانه ولجأ إلى أسلوب الوهابية المعهود من الشتم والسباب !!!
ثم انقطع شيخ الوهابية في المنتدى وهرب من الجواب ولم يعد ، كما فعل من قبله أكثرهم غباءً ( تنبل ) حين افترى على شيخنا الهرري بكلام كذب لفقه على الشيخ ، فلما تحديناه أن يأتي بتلك الصفحة المزعومة التي ذكرها فر بجلده ، ليعود بعد بضعة أيام في مواضيع أخرى وهو أشد وقاحة ..!!!!
وأخيرا أخوتي الأحباب المسلمين قراء هذا المنتدى أتعرفون لِمَ فضَّل أبو ريحانة الهرب على الإجابة عن السؤال ؟
سأقول لكم :
1) لو قال أنا مع من نازع الإمام الشافعي قوله في تقسيم البدعة إلى محمودة ومذمومة فإنه يكون قد فضح حقيقة اعتقاده في الإمام الشافعي بنفسه ويكون أيضاً قد كذب زميله المدعو ( ابن تيمية الإمعة ) في مقدمة مقاله ..
2) ولو أنه قال أنا مع الإمام الشافعي في مقولته لكان قد انسلخ من الوهابية وما كان هنا من داعٍ للحوار في موضوع البدعة من جذوره . لذا آثر حاخام الوهابية ( أبو ريحانة الهروب ) دون الإجابة فالإجابة بنعم أو لا كلاهما حنظل بالنسبة له .
ولا أنسى الرادع الأقوى للإخوة الذين شاركتُهم جهدهم لإفحام هذا الوهابي المكذِّب لسنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم والذين يفوقونني علماً و