روى البخاري في صحيحه عن الاسود عن عائشة قالت : كنت اغتسل انا والنبي من اناء واحد كلانا جنب وكان يامرني فاتزر فيباشرني وانا حائض وكان يخرج راسه الي وهو معتكف فاغسله وانا حائض
وورى ايضا البخاري عن الاسود عن ابيه عن عائشة قالت كانت احدانا اذا كانت حائضا فاراد رسول الله ان يباشرها امرها ان تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها
قالت : وايكم يملك اربه كما كان النبي يملك اربه .
ان ما يستوقفنا في هذه الروايات انها تقول ما تقول بما ينسب الى النبي انه ينساق مع شهواته حيث يبادر الى مباشرة الحائض مع تعدد نسائه مع ان الانسان العدي يانف عن هذا الامر
والعجب العجاب لو جئنا الي فتاوى ائمة المذاهب لديهم فاننا نجد ابو حنيفة يقول فيمن باشر امراته وهي حائض يستغفر الله ولا شيء عليه !!! اي انه قد اقترف ذنبا !!!
ويقول ابن حنبل يتصدق بدينار
وتطالعنا الايات : " ويسالونك عن المحيض قل هو اذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن "
اللهم انا نعوذ اليك ممن يتهم نبينا بمقارفة المعاصي ونبرا اليك ممن ينسب الى النبي هذا الامر
وورى ايضا البخاري عن الاسود عن ابيه عن عائشة قالت كانت احدانا اذا كانت حائضا فاراد رسول الله ان يباشرها امرها ان تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها
قالت : وايكم يملك اربه كما كان النبي يملك اربه .
ان ما يستوقفنا في هذه الروايات انها تقول ما تقول بما ينسب الى النبي انه ينساق مع شهواته حيث يبادر الى مباشرة الحائض مع تعدد نسائه مع ان الانسان العدي يانف عن هذا الامر
والعجب العجاب لو جئنا الي فتاوى ائمة المذاهب لديهم فاننا نجد ابو حنيفة يقول فيمن باشر امراته وهي حائض يستغفر الله ولا شيء عليه !!! اي انه قد اقترف ذنبا !!!
ويقول ابن حنبل يتصدق بدينار
وتطالعنا الايات : " ويسالونك عن المحيض قل هو اذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن "
اللهم انا نعوذ اليك ممن يتهم نبينا بمقارفة المعاصي ونبرا اليك ممن ينسب الى النبي هذا الامر